اخر اخبار فلسطين

السبت، 31 ديسمبر 2016

افضل المواقع لمشاهدة اخر اخبار فلسطين


اخبار غزة فلسطين مخيم جباليا معسكر جباليا جباليا البلد اخبار الرياضة جباليا النزلة بلدية جباليا نادي خدمات جباليا شباب جباليا نماء الرياضي اخبار بلدية جباليا النزلة عاجل من غزة جباليا اخبار جباليا اخر اخبار جباليا بلدية جباليا معسكر جباليا نادي شباب جباليا اخبار الرياضة جباليا النزلة نماء الرياضي خدمات جباليا جباليا الان جباليا اليوم كهرباء معبر رفح اخبار الكهربا تحرير 


موقع جباليا 24 لاخر الاخبار ةالتطورات



اخبار غزة 

جباليا 24 اول موقع إعلامي متخصص في مدينة جباليا وشمال قطاع غزة وهو موقع إخباري شامل في شمال قطاع غزة ، أطلقناه ونحنُ نضع نصبَ أعيننا في تقديم خدمة إعلامية راقية ومتميزة وغنية ومتنوعة وشاملة لكل الاحداث في شمال القطاع، ومنافِسة، تشبعُ فضولَ القراء في جباليا وشمال القطاع، لأي فئة عمرية، أو خلفية ثقافية أو فكرية آيديولوجية.
من خلال هذا الموقع، نسعى الى الريادة في عالم الخبر، ونقله، وتغطية الأحداث لحظة وقوعها، بدقة وموضوعية وحيادية لجعل المواطن على دراية في اخبار مدينة جباليا وقطاع غزة واخبار فلسطين والوطن العربي بالاضافة الى اخبار العدو.
 واخبار الفن والمشاهير واخبار التكنولوجيا ومنوعات.

يمكنكم دعمنا عن طريق تسجيل اعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ومشاركة منشوراتنا


 صفحات ذات صلة:
سياسة الخصوصية




اخبار
اخر الخبار

السعودية تُقر موازنة 2017 بقيمة 237.3 مليار دولار

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

أعلنت السعودية، أكبر مُصدر للنفط في العالم، موازنة 2017 بإجمالي نفقات تبلغ 890 مليار ريال (237.3 مليار دولار)، وبعجز مُقدر قيمته 198 مليار ريال (52.8 مليار دولار)، بزيادة 6% عن ميزانية 2016 التي بلغت فيها 840 مليار ريال (224 مليار دولار).
وقدرت الحكومة إيرادات قيمتها 692 مليار ريال (184.5 مليار دولار)، بزيادة قدرها 34.7% عن ميزانية العام الجاري التي كانت مُقدرة بـ137 مليار دولار، وبلغ العجز في ميزانية 2016 نحو 297 مليار ريال (79.2 مليار دولار)، أقل بنسبة 9% عما كان مقدراً، فيما بلغت الإيرادات الفعلية لميزانية العام الجاري 528 مليار ريال (140.8 مليار دولار)، وهو أعلى بنسبة 2.7% عما كان متوقعاً.

اغنى 10 اشخاص بالعالم 2017

اغنى 10 اشخاص بالعالم 2017

تصدر بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت قائمة فوربس كأغنى رجل في العالم للعام الثاني على التوالي، فيما حل المكسيكي كارلوس سليم الحلو، إمبراطور الاتصالات، والذي تصدر القائمة عام 2013، في المركز الثاني هذا العام.

وقالت فوربس إنها اعتمدت في تقدير ثروات كل شخصية على أسعار الأسهم وسعر الصرف في 13 فبراير / شباط 2015.

وإليكم قائمة بأغنى 10 أشخاص في العالم

قصة محمد شاهين، حين يأتي النجاح في الصين

كنت قد نشرت هذه القصة من قبل بعنوان حين يأتي النجاح في الصين ثم اليوم أعيد نشرها بعد تحديثها ببقية القصة حتى اليوم. البطل هو محمد شاهين شاب مصري بدأ التخطيط لمستقبله مبكرا، إبان دراسته للحصول على شهادة الثانوية العامة، حيث بادر إلى تنفيذ مشروع كتابة مذكرات المدرسين، وبدأ بطبع ”كارت“ شخصي عليه اسمه وطرق الاتصال به ونبذة عن خدماته، ووزعه على كل المدرسين الذين قابلهم.
ما هي إلا فترة وجيزة حتى أصبح لديه قاعدة عملاء لا بأس بها، حتى أنه افتتح مكتبا صغيرا لخدمات الكمبيوتر بعدما ضاقت به غرفته ولم يسعه حاسوبه في بيته، وبدأ العملاء يطلبون كروت / بطاقات عمل ومن ورائها بعض المطبوعات والدعايات والإعلانات الأخرى، لكن كما ذكر محمد، فبسبب قلة الخبرة العملية والتجارية، حدثت بعض الخسائر المالية التي اضطرته لغلق هذا المكتب بعد فترة.

لي كا شنغ – من أفقر فقراء إلى أغنى أغنياء هونج كونج

لي كا شنغ (أو Li Ka-Shing) هو أغنى رجل في هونج كونج وثاني أغنى رجل في قارة آسيا في عام 2016، جاء ميلاده في 29 يوليو 1928 في إقليم كونجدنج جنوب الصين، وبدأت رحلته في الحياة حين هاجرت عائلته في عام 1940 من الصين التي كانت في حالة حرب مع اليابان إلى جزيرة هونج كونج، وهناك حيث مكثت العائلة. بعدها احتلت اليابان هونج كونج ثم مات والده بمرض السل، ليضطر عندها لي كا شنغ وعمره 14 ربيعا لترك مقاعد الدراسة والانخراط في العمل ليعول أسرته بعد رحيل والده.

زيادة المبيعات 300 مليون دولار سنويا بسبب تعديل صغير جدا

بدأت القصة في 2009 حين طلب متجر إلكتروني من شركة متخصصة في التصميم وسلوك المستخدم مساعدتهم على زيادة المبيعات عبر المتجر. يروي القصة بطلها جاريد سبول الذي أسس شركة UIE (اختصار لـ هندسة واجهة المستخدم). بدأ جاريد وفريقه بمراقبة المستخدمين للمتجر الإلكتروني، بالتعاون مع فريق مبرمجي ومطوري ومصممي المتجر، للتعرف على الوضع الحالي ومدى سهولة الانتهاء من عملية الشراء على المتجر.

الاكتشاف الأول – المستخدم لا يريد أي مشاكل أو تعقيدات أو توقعات

طرق تحفيز الذات

الخميس، 8 ديسمبر 2016

طرق تحفيز الذات


طرق تحفيز الذات


تحفيز الذات
 يعرف تحفيز الذات على أنّه عملية شحنها بكافة المشاعر والأحاسيس الإيجابية التي تدفع الإنسان إلى تحقيق أهدافه وغاياته في أقصر وقتٍ وأقل جهدٍ ممكن